الرئيسية / خدمات مكافحة الحشرات / شركة مكافحة النمل الابيض بالمدينة المنورة 0565689887

شركة مكافحة النمل الابيض بالمدينة المنورة 0565689887

شركة مكافحة النمل الابيض بالمدينة المنورة اذا كنت تعانى من ظهور النمل الابيض فى منزلك اوشركتك او حتى فى الحديقة الخاصة بك وانت قلق للغاية على ممتلكتك نحن شركة مكافحة النمل الابيض بالمدينة المنورة ندعوك ان لاتقلق فسحن سنوفر لك جميع فرص الحصول على مكافحة النمل الابيض فنحن لدينا خبرة عالية فى مكافحة الحشرات بالمدينة المنورة حيث اننا لدينا كل مايلذم للقضاء غلى هذة الحشرة الضارة التى تسعى الى تخريب كل ماتستطيع ان تلتهمه لان حشرة النمل الابض : حشرة تعيش في مجتمعات تسمى مستعمرات يقدر عددها التقريبي من 30000 إلى 2.5 مليون فرد. وتتغذى على مادة السليلوز المتوافرة في كثير من استعمالات الإنسان اليومية (ملابس – ورق – سجاد – موكيت – حصير – ستائر – مخدات ومراتب – أثاث خشبى).
اماكن تواجده :
• في المنازل المبنية بالطوب النيء تكون به إصابات وأنفاق وتتهدم الجدران وتكون مفرغة من الداخل.
• التصاق الأبسطة والحصر المفروشة على الأرض وعند نزعها تتمزق وتظهر آثار أكل النمل من النمل ووجود أجزاء من التربة مكان التآكل.
• تأكل الأخشاب الملاصقة للحائط مثل الدواليب وغيرها والنوافذ والأبواب والسقوف المصنوعة من حذوع الأشجار.
• يسمع ليلاً صوت مثل طقطقة اشتعال النيران.
• تآكل الأرضيات المصنوعة من الخشب (الباركيه) وعند نزعها يشاهد تربة مكان الأكل.
• وجود أنابيب طينية غير الحوائط والنوافذ تبدأ من الأرض وتمتد لمصدر الإصابة.
• يشاهد التصاق الأجولة والزكائب بالأرضية وتمزقها نتيجة أكل الحشرات في الصوامع.
• يشاهد أنفاق وكتل طينية على جذوع الأشجار ووجود طبقة طينية على المنطقة السفلى من جذع الشجرة مع جفاف واحتراق أطراف الفروع وظهور لون أسود.
• يشاهد جفاف المحاصيل ومظهر الذبول رغم توافر الماء بالتربة ووجود بؤر خالية من النباتات تمتد تدريجياً لتشمل الحقل كله وموت النباتات
يعد النمل في الثقافة العامة عدوا للإنسان، فهي من أخطر الحشرات وأكثرها ضررا، حيث تقوم ببناء ممرات ومداخل يصعب الوصول إليها، وتقوم بإتلاف العديد من الأوراق والكتب والأخشاب في المباني والمكتبات، ولربما حصل بسببها تضرر المساكن، ومع تزايد الأضرار التي تسببها فهناك مجموعة من الأسباب الاحترازية أو الوقائية منها: طلاء الأخشاب واستخدم طرق سليمة عند بناء المساكن ومنع وصول الماء إلى الأخشاب، وتنظيف سقوف المنازل وغير ذلك.
شركةاالخدمة السريعة لمكافحة النمل الابيض بالمدينة المنورة تتبع طرق ووسائل متنوعة ومختلفة لمكافحة ومحاربة النمل الابيض ومن الطرق التي تتبعها الشركة نذكر:
1. نحن نقوم باستخدام عدة مبيدات لصنع مبيد قوي للقضاء علي النمل الابيض ومن ثم يتم حقن الاجزاء المصابة بالنمل الابيض بهذا المبيد سواء اسقف خشبية وأثاث خشبي او ارضيات خشبية باركيه او بوبات وابواب خشبية .
2. نقوم بحفر خندق كبير حول المنزل أو المنطقة المصابة بالنمل الابيض ومن ثم يتم وضع المبيد المكون من عدد من المبيدات الفتاكة المستخدمة لقتل النمل الأبيض.
3. لاتقوم شركة مكافحة النمل الابيض بالتسبب في أي خسائر أثناء القضاء على النمل الابيض بمعنى أن الشركة حيث اننا لانقوم باى اعمال الهدم والتكسير للتخلص من النمل الابيض نقوم بحقن الاماكن المصابة بطرق خاصة تحت الأرضيات للتخلص منهم دون اي اضرار اخرى.
4. تقوم شركة مكافحة النمل الابيض بالمدينة المنورة بعمل خطة شاملة والتى بدورها تقوم باهم دور وهو الوقاية بمعنى توعية العميل بكافة التجهيز قبل اعمال البناء والحفر حيث ان شركتنا تعد افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالمدينة المنورة .
اقراء ايضا :شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة

شاهد أيضاً

شركة دهانات بالمدينة المنورة

شركة دهانات بالمدينة المنورة 0501400077

شركة دهانات بالمدينة المنورة حيث إن شركتنا افضل شركة دهانات بالمدينة المنورة لم تكن وليدة الأمس ولم تظهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Buttonاتصل الان